مركز إسراء للبرمجيات وصيانة وتطوير الحاسوب
لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ PTPvsYg
لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ Pq43ms5

عزيزي الزائر .. عزيزتي الزائره نرجو التشرف بالتسجيل للإنضمام إلى إسرة المنتدى ومشاركتنا بالعلوم والمعرفة التي نقدمها لخدمتكم . فأهلاَ وسهلاَ بمشاركتكم .

لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ CcOZKXO
لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ PTPvsYg
لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ Pq43ms5

عزيزي الزائر .. عزيزتي الزائره نرجو التشرف بالتسجيل للإنضمام إلى إسرة المنتدى ومشاركتنا بالعلوم والمعرفة التي نقدمها لخدمتكم . فأهلاَ وسهلاَ بمشاركتكم .

لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ CcOZKXO
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مركز متخصص في صيانة وتطوير الحاسوب - ( سوريا - دمشق ) .

بوابة المنتدىالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
algali66

o § ] نائب المدير العام [ § o o § ] نائب المدير العام [ § o
algali66

لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ DXZy8KK

لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟   لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ Emptyالجمعة 30 أكتوبر 2009, 10:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

كتب لنا أحدهم طالباً منا المساعدة ولأهمية الموضوع رفعته لكم للفائدة العامه

تابعو معي .........مع شرح بالصور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي قارئة كروت ذاكرة مثل يللي بالصورة هذي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وأريد أن اوصلها بالموذر بورد يللي عندي لكن الصراحة ماني عارف وين احطها

وخايف اجرب ينتزع شي في جهازي

والموذر بورد عندي من نوع جيجا بايت EX58-EXTREME

وهذه صورة لها

أتمنى تحددولي على صورة الموذر بورد أين أوصل قارئة كروت الذاكرة

وبارك الله فيكم وجزاكم كل الخير سلفاً
algali66

algali66

لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ DXZy8KK

لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟   لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ Emptyالجمعة 30 أكتوبر 2009, 10:20 pm

وكان منا الرد التالي

تكرم عيونك أنا حاضره وبالخدمه وهي سهله جداً ولا تقبل الخطأ تفضل الشرح ها هناااااااااااا وبالصور
وهي عبارة عن منافذ ال USB

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الصورة رقم 1

الصورة رقم 2

وفيك تقرئها بنفسك على المذر بورد وقبل إجراء عملية التوصيل
وإذا نظرت للإبر عند نقظة التوصيل تراها لاتقبل الخطأ فيهم مثبته على نفس شكل الجاك اللي بالجهاز بالضبط وتثبت على الكيس " الحاوية مكان الفلوبي ديسك أو تحته مباشرة " .

بالتوفيق إختك المهندسة نداء الفحل معاون مدير عام مركز إسراء للبرمجيات لصيانة وتطوير أنظمة الحاسوب
algali66

algali66

مُساهمةموضوع: رد: لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟   لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ Emptyالجمعة 30 أكتوبر 2009, 10:22 pm

مواصفات اللوحة

تكبير الصورة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

(GA-EX58-EXTREME (rev. 1.0[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Intel®️ X58 + ICH10R Chipset

1. الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق المدعوم بكمية مضاعفة من مادة النحاس التى تدخل في تركيب اللوحة الرئيسية، ليمنح درجة حرارة أقل بمقدار 50 درجة مئوية
  2. تدعم سلسلة المعالجات Core™️ i7، أحدث المعالجات من Intel بمقبس LGA1366 ودعم واجهة نقل البيانات QPI 6.4 GT/s
  3. دعم النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقةDES Advanced ، المدعومة بستة مراحل لتوصيل الطاقة باستخدام مكونات عالية الجودة على اللوحة الرئيسية.
  4. دعم الذاكرة ثلاثية المسار من النوع DDR3 2100+
  5. دعم كل من تقنيتي 3way CrossFireX و 3way SLI لأداء رائع مع الجرافيك
  6. تصميم متطور لدورة توصيل الطاقة باستخدام مراحل التوصيل 12+2+2 مع دعم VRD 11.1
  7. نظام التبريد الحديث Hybrid Silent-Pipe 2 يمنح أداء حراري غير مسبوق
  8. دوائر مدمجة للتحكم الدقيق في الجهد الكهربي للمكونات
  9. تصميم باستخدام المكثفات الصلبة يابانية الصنع بالكامل، يضمن عمر افتراضي يصل إلى 50,000 ساعة
  10. مؤشرات ضوئية لتوضيح حالة جهاز الكمبيوتر بسهولة
  11. وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة DualBIOS المبتكرة لحماية أكبر
  12. منفذي شبكة بسرعة Gigabit مع تفعيل خاصية Teaming
  13. دعم نظام الصوت Dolby Home Theater لتجربة صوتية مذهلة في المنزل باستخدام نظام الصوت المحيطي
  14. مفاتيح Power/reset/Clr CMOS على اللوحة الرئيسية لتسهيل عمل المحترفين
  15. دعم عرض محتوى Blu-ray باستخدام شريحة صوت عالي الوضوح ALC889A HD بمعامل نقاء الصوت SNR يبلغ 106dB

أرجو زيارة موقع الشركة في حال الرغبه بمعرفة المزيد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

algali66

algali66

مُساهمةموضوع: رد: لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟   لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ Emptyالجمعة 30 أكتوبر 2009, 10:23 pm

وهيدا شرح من الشركة بهالرابط عن المدخل اللي ضرحتلك عليه .....

والصورة .............

Introduction of USB 2.0 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]USB 2.0 supports PC-centric connection to high speed and high performance PC peripherals with bandwidth of 480Mbps.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]USB acts as the interface for data transfer between platform and peripherals such as keyboard, mouse, joystick, printer, scanner and even other high-speed devices such as external storage, digital cameras, webcams with the newest USB 2.0.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]USB allows expandability of the PC's capabilities via an external port, eliminating the need for users or integrators to open the system chassis. Since USB supports multiple peripheral devices simultaneously, it allows users to run numerous devices such as printers, scanners, digital cameras and speakers from a single PC.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]USB also allows for automatic device detection and installation, making connectivity a true plug-and-play experience for end users.Why USB 2.0USB 2.0 extends the speed of the connection from 12 Mbps on USB 1.1 up to 480 Mbps on USB 2.0, providing an attachment point for next-generation peripherals which complement higher performance PCs and user applications.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]The higher bandwidth of USB 2.0 will permit PC peripherals with more functionality, including higher resolution video conferencing cameras, next generation scanners and printers, fast storage units, and faster broadband Internet connections.USB 2.0 and USB 1.1USB 1.1's data rate of 12 Mbps is sufficient for many PC peripherals such as telephones, keyboards, mice, digital joysticks, floppy drives, digital speakers, and low-end printers.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]USB 2.0 is backward compatible with USB 1.1, resulting in a seamless transition process for the end user. Those peripherals work with USB1.1 will continue to operate with no change in USB 2.0 systems.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Working w/ the existing USB1.1 connectors and cables: USB 2.0 uses the same cables and connectors as USB 1.1. USB2.0/1.1 Peripheral Devices

GIGABYTE USB 2.0 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]The feature of USB 2.0 is available in GIGABYTE P4 Titan 533 series motherboard and AMD Athlon series motherboard.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]There are two USB ports available on Rear panel of motherboard (as picture.).[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Additional USB ports are provided by on board USB connectors. Cable with rear bracket is available for the connection (as picture.) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
USB ports on rear panel [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Onboard USB 2.0 connectors [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
USB ports on rear bracket with Cable

تم الموضوع باكامل وبالتوفيق

المهندسة نداء الفحل معاون مدير عام مركز إسراء للبرمجيات لصيانة وتطوير أنظمة الحاسوب

algali66

algali66

مُساهمةموضوع: رد: لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟   لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ Emptyالجمعة 30 أكتوبر 2009, 10:24 pm

السلام عليكم

أختي الكريمة المهندسة نداء الفحل

بارك الله فيكي وجزاكي كل الخير ان شاء الله تعالى على مساعدتك

لقد أفدتيني أفادكي الله وزادك من علمه

ربي يجعل ما فعلتيه لي في ميزان حسناتك يوم الحساب

وغفر الله لك ولوالديكي

تم بنجاح وضع قارئة الذواكر مكان ما أخبرتيني وتعمل جيدا ولله الحمد

تقبلي كل احترامي وتقديري لشخصك الكريم

algali66

algali66

مُساهمةموضوع: رد: لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟   لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟ Emptyالجمعة 30 أكتوبر 2009, 10:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

إقرأ بسم ربك الذي خلق خلق الإنسان من علق إقرأ وربك الأكرم الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم

صدق الله العظيم

وقال عليه أفضل الصلاة والسلام

إن الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

صدقت يا سيدي ياحبيبي يارسول الله , صلى الله على محمد صلى الله عليه وآله وسلم

الحمد لله الذي علمنا ماينفعنا ونفعنا وإياكم بما علمنا إنه هو السميع البصير

أنا بإذن الله تعالى وفضله حاضره وبالخدمه على قدر المستطاع لكافة الاخوة والزملاء

دمتم جميعا بألف خير وأستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه وسلام من الله عليكم ورحمته وبركاته

المهندسة نداء معاون مدير عام مركز إسراء للبرمجيات لصيانة وتطوير أنظمة الحاسوب

لخبراء الهارد وير عندي قارئة كروت ذاكرة وماني عارف وين اوصلها بالموذر بورد ؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  حصريا برنامج صيانة الهارد ديسك العملاق Raxco PerfectDisk 12.5.311 PRO Final المتخصص لكى يعمل الهارد بكامل قدراته بحجم 53 ميجا فقط على اكثر من سيرفر
» قارئة ذواكر تقرأ كافة أنواع الذواكر دفعه واحده
» صور جميلة جدا ومجموعة رائعة من الورود الطبيعية ...كل أوقاتكم ورد بورد..
» طرق إدخال رموز وإشارات بطريقة إختصار اكواد ضمن مفتاح الإدخال الكي بورد للتزيين
» قم بتعريف وتحديث كروت جهازك بنفسك ::: " شرح بالصور "